2019 زراعة الشعر للنساء في تركيا

زراعة الشعر للنساء في تركيا من العمليات التجميلية الرائعة التي أصبحت منتشرة خلال السنوات الماضية خاصة بعد تحقيقها نتائج مبهرة للنساء، وضع في الحسبان أنه إذا كان شعرك يتساقط بمعدل يزيد عن 150 شعرة في اليوم الواحد فأنت تواجه مشكلة قد تصل إلى مرحلة الصلع. ومع الوقت إذا تم ترك المشكلة ستظهر الكثير من الفراغات في فروة الرأس، والتعرض للصلع، وخلال هذه الجولة نُقدم لكم الكثير من المعلومات عن زراعة الشعر للنساء.. لكِ سيدتي طريقة الحفاظ على تاج رأسكِ.

زراعة الشعر للنساء في تركيا

زراعة الشعر للنساء في تركيا

– فكرة الإجراء التجميلي

  • يتم نقل البصيلات من مناطق تتمتع بالصحة والكثافة الجيدة (المناطق المانحة) في فروة الرأس.
  • ويتم نقلها إلى المناطق التي تُعاني تساقط الشعر الكثيف.
  • لا تُوجد أي احتمالية للإصابة بالعدوى أو رفض جهاز المناعة للشعر المزروع باعتباره أجسامًا غريبة خاصة مع بعض التقنيات مثل تقنية زراعة الشعر بدون الحلاقة بالأقلام.
  • يُمكن إجراء العملية بداية من 18 إلى 20 سنة كبداية.
  • قديمًا كان يتم زراعة الشعر للنساء بتقنية الشريحة FUT حيث كانت تعتمد على قص شريحة من فروة الرأس في المناطق المانحة، وتجزئتها لوحدات يمكن زراعتها في المناطق المستهدفة.
  • ولكن بعدها ظهرت الكثير من التقنيات الأخرى الأكثر سهولة وأفضل في النتائج.

إليكِ أفضل تقنيات زراعة الشعر للنساء

من تقنيات زراعة الشعر للنساء تقنية FUE حيث تعتمد على حصد بصيلات الشعر من المناطق المانحة واحدة تلو الأخرى، وتكون الجروح الناتجة عن العملية دقيقة للغاية، ولا تحتاج أكثر من يومين إلى ثلاثة أيام حتى تتعافى تماما، دون أن تترك أي أثر لزراعة الشعر. من مميزات زراعة الشعر في تركيا بالاقتطاف FUE قدرة الطبيب على حصد عدد البصيلات الذي يريده، واختيار الأنسب للزراعة، وعدم وجود أي جروح أو ندوب بارزة بالمناطق المانحة بعد العملية، ما يعطي مظهرا جماليا ونتائج أفضل. ويُمكنكِ عزيزتي ممارسة حياتك الطبيعية بعد إجراء العملية مباشرة دون أدنى مخاطر.

– زراعة الشعر باقلام تشوي

من أشهر عمليات زراعة الشعر للنساء حيث تقوم على تقنية دي إتش آي لزراعة الشعر، وهي عبارة عن أداة تم ابتكارها لاختصار مراحل عملية استعادة الشعر. قديمًا كان الطبيب يقوم بحصد البصيلات من المناطق المانحة في أولى مراحل الجراحة. ولكن مع هذه التقنية أصبحت الأمور مختلفة بعض الشئ حيث تتم الزراعة على مرحلتين فقط. ويقوم الطبيب بحصد البصيلات وحشو أقلام تشوي بها، وبعدها يتم زراعتها مباشرة في المناطق المستهدفة دون الحاجة لشق القنوات أولًا. يستخدم الجراح عددًا من أقلام تشوي في زراعة الشعر للنساء بهذه الطريقة، ويتم تجنب حقن المزيد من إبر المخدر خلال زراعة الشعر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *